mm

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

01/07/2013

تمرد لـ"مرسي":تنحى قبل مساء الثلاثاء وإلا

شارك برايك وعبر عن وجودك

تمرد لـ"مرسي":تنحى قبل مساء الثلاثاء وإلا 

قالت حملة "تمرد"، في بيان جديد تحت عنوان "البيان الأول للثورة"، إنها تمهل الرئيس محمد مرسي حتى الخامسة من، مساء الثلاثاء المقبل، 2 يوليو، ليغادر السلطة، لتتمكن مؤسسات الدولة المصرية من الاستعداد لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.
وأكدت الحملة، في بيانها، الذي نشر على الموقع الرسمي للحملة، أنه "لم يعد بالإمكان القبول بأي حل وسط، ولا بديل عن الإنهاء السلمي لسلطة الإخوان، والمتمثلة في مندوب مكتب الإرشاد محمد مرسي بقصر الاتحادية، حسب وصفها، والدعوة لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة".
وهددت الحملة بدعوة "الجمعية العمومية للشعب المصري" إلى الاحتشاد في كل ميادين الجمهورية مع الزحف إلى قصر القبة، لإعلان العصيان المدني الشامل منذ الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء، من أجل تنفيذ إرادة الشعب المصري، حسب البيان.
وطالبت الحملة باسم الشعب المصري مؤسسات الجيش والشرطة والقضاء بأن تنحاز بشكل واضح إلى الإرادة الشعبية المتمثلة في احتشاد الجمعية العمومية للشعب المصري في ميدان التحرير والاتحادية وكل ميادين التحرير في جميع المحافظات التي ستستمر بها الاعتصامات.
وأكدت الحملة التزامها بالسلمية التامة، لأن "الدم المصري كله حرام ولن نسمح لأحد أو تنظيم أو جماعة إرهابية أن يجر وطننا الغالي مصر إلى حرب أهلية".
وجاء البيان الذي بدأ "باسم الله وباسم الشعب وباسم الثورة، باسم أكثر من 22 مليون مواطن مصري وقّعوا على استمارة تمرد لسحب الثقة نيابة عن الشعب المصري، نعلن اليوم أن محمد محمد مرسي عيسى العياط لم يعد رئيسًا شرعيًا لجمهورية مصر العربية.. النصر للثورة.. المجد للشهداء".

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - تمرد لـ"مرسي":تنحى قبل مساء الثلاثاء وإلا 

تمرد,لـ"مرسي":تنحى,قبل,مساء,الثلاثاء,وإلا , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تمرد لـ"مرسي":تنحى قبل مساء الثلاثاء وإلا

ምንም አስተያየቶች የሉም:

አስተያየት ይለጥፉ