mm

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

06/07/2013

هـــام من | المتحدث العسكرى بشأن الشق بين صفوف الجيش

شارك برايك وعبر عن وجودك


المتحدث العسكرى : الحرب النفسية الممنهجة بهدف شق صف الجيش ساذجة

السبت، 6 يوليو 2013 - 14:21

هـــام,من,|,المتحدث,العسكرى,بشأن,الشق,بين,صفوف,الجيش , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هـــام من | المتحدث العسكرى بشأن الشق بين صفوف الجيش
العقيد اركان حرب أحمد على المتحدث العسكرى

قال العقيد اركان حرب أحمد على المتحدث العسكرى إنه تم رصد مجموعة من المعلومات المغلوطة على مدار الأيام القليلة الماضية ، إستمراراً لحملة الشائعات والأكاذيب التى يتم ترويجها عن وحدة وتماسك القوات المسلحة ، مفادها [ إنشقاق تشكيلات كاملة بالجيش المصرى - إعتراض بعض القادة على إنحياز القوات المسلحة لمطالب الشعب المصرى خلال ثورة 30 يونيو - إنشقاق قادة وضباط من الحرس الجمهورى - ] - وفى هذا السياق تؤكد القوات المسلحة على ما يلـــى :

- لا صحة لهذه الشائعات شكلاً وموضوعاً ، وهى " درب من ضروب الخيال " ... وتأتى فى إطار الحملة المستمرة لنشر الشائعات / الأكاذيب كأحد أساليب الحرب النفسية الممنهجة والموجهة بهدف محاولة شق صف القوات المسلحة والنيل من تماسكها القوى ، وتضليل قطاع من الشعب لأغراض سياسية مشبوهة .
- أن نشر مثل هذه الأكاذيب التى تخالف العقل والمنطق والبعيدة تماماً عن الحقيقة ، إنما تعبر عن سذاجة وسطحية مروجيها لجهلهم الواضح بطبيعة الجيش المصرى - الذى يعد القلب الصلب للوطن والحامى لمقدراته - وعقيدته القتالية وتاريخه العريق .
- أن القوات المسلحة على يقين كامل بوعى الشعب المصرى العظيم بحقيقة جيشه الوطنى وتماسكه ، ولن تنال مثل هذه الأكاذيب الرخيصة من ثقة الشعب المصرى فى قوة وتماسك أبناءه بالقوات المسلحة .
- تُهيب المؤسسة العسكرية بالجميع عدم الإنسياق وراء تلك الشائعات وتقييم أهدافها المشبوهة وإحكام العقل قبل تداولها ... والإعتماد فقط على ما يتم نشره من بيانات بواسطة المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة .


هـــام,من,|,المتحدث,العسكرى,بشأن,الشق,بين,صفوف,الجيش , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هـــام من | المتحدث العسكرى بشأن الشق بين صفوف الجيش
 


ምንም አስተያየቶች የሉም:

አስተያየት ይለጥፉ