mm

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

05/07/2013

حسنى مبارك يعبر عن سعادته بعد عزل مرسى

شارك برايك وعبر عن وجودك


حسني مبارك.. الآن فقط قام الشعب المصري بثورته 

الاربعاء, 03/07/2013 - 10:12م
كتب:
حسام عبد الشافى


حسنى,مبارك,يعبر,عن,سعادته,بعد,عزل,مرسى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , حسنى مبارك يعبر عن سعادته بعد عزل مرسى


أبدي الرئس السابق محمد حسني مبارك فرحته البالغة بالسعادة التي يعيشها الشعب المصري الآن، موضحا أن الإرادة القوية للشعب وخروج الملايين من المصريين إلي شوارع وميادين مصر أثبتت وطنيتهم التي لا يمكن لأحد أن يزايد عليها، مضيفا أن مشاهد صلاة الشباب في ميدان التحرير تؤكد علي الدين الصحيح للشعب المصري بعيدا عن لغة التكفير والإقصاء، وأوضح الرئيس الذى تنحي في فبراير عام 2011 بعد ثورة ضده قائلا: الآن فقط قام الشعب المصري بثورته.
وأكد مبارك أنه كان علي علم تام بسياسة المتاجرة والمزايدة التي تمارسها الجماعة المحظورة مشيرا إلي نداء عدد من الإخوان بفتح الحدود في عهده لمحاربة اسرائيل وتحرير القدس ووقتها أعلن مبارك في مؤتمر علي الهواء أن الحدود مفتوحة أمامهم وأن من يريد أن يجاهد في فلسطين فإن الأبواب مفتوحة أمامهم. فما كان منهم إلا الصمت وعدم التعليق.
وأوضح مبارك أنه حذر الشعب المصري من خداع كلمة الديمقراطية التي تروج بها الجماعة لنفسها وقال انهم يستغلوا الديمقرطية لضرب الديمقراطية ولو وصلوا للحكم سيمارسون الدكتاتورية البشعة لأنهم يصوروا أنفسهم علي أنهم المسلمين والمؤمنين وأن كل من يعارضهم ليس مسلما.
موضحا أنه قال خلال كلمته امام البرلمان المصري أن للديمقراطية شروطا أساسية لا يجوز التفريط فيها حتي لا تصبح مدخلا إلي فوضي تقوض نظام المجتمع ولن تتمكن أقلية مهما علا صوتها وارتفع ضجيجها من أن ترهب الأغلبية أو أن تفرض عليها الرضوخ لرغبتها واولوياتها






الموجز
 

1 አስተያየት: