mm

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

30/05/2013

عاجل من المنصورة

شارك برايك وعبر عن وجودك

زيادة حدة الاشتباكات بين أهالى قريتين بالدقهلية.. واشتعال عدد من المنازل
تجددت منذ قليل الاشتباكات بين قريتى نقيطة والحواوشة التابعتين لمركز المنصورة عقب قيام أهالى نقيطة بدفن جثة أحد ابنائها والذى يدعى س .م. ا مهران 25 عاماً والذى لقى مصرعه فى ساعه مبكرة من صباح اليوم.

وتجمع أهالى قرية نقيطة بعد دفن جثة الفتى بأعداد كبيرة وتوجهوا إلى قرية الحواوشه وألقوا زجاجات المولوتوف على عدد من المنازل بمدخل القرية مما أدى الى اشتعالها، وقاموا بمهاجمة عدد من الاهالى بالاسلحه البيضاء والخرطوش.

وعلى الفور تدخلت قوات الأمن المركزى المتواجده منذ صباح اليوم على الطريق وقامت بإطلاق قنابل الغاز على أهالى القريتين لمحاولة فض الاشتباكات إلا أن الأجواء مازالت مشتعلة.

الجدير بالذكر أن المئات من أهالي نقيطة قاموا صباح اليوم بقطع طريق المنصورة – القاهرة أمام قريتهم مطالبين بالقصاص لاين قريتهم الذى لقى مصرعه خلال مشاجرة وقعت فى ساعة متأخرة من مساء أمس الاربعاء بين عدد من أبناء القرية وآخرين من قرية الحواووشه المجاورة لهم وعلى الفور انتقلت قوات الأمن المركزى وتمكنت من اقناعهم بفتح الطريق.

وتعود احداث الواقعه إلى نشوب مشاجرة مساء أمس بين فتحي الشافعي من نقيطة مع عد من اهالى القرية على قطعة ارض قام بالاستيلاء عليها بالقوة، وأغلق مدخل الحواوشة، ومنع خروج أى شخص إليها، إلا أن أهالى القرية هاجموه ما أدى لاشتعال الاشتباكات بين أبناء القريتين والتى استخدمت فيها الأسلحه البيضاء وزجاجات المولوتوف والخرطوش وأصيب العشرات، وألقت الشرطة القبض على عدد منهم وتم نقل المصابين إلى المستشفى. 



صدى البلد

ምንም አስተያየቶች የሉም:

አስተያየት ይለጥፉ