mm

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

29/06/2013

عاااااااجل بريطانيا تصدر تحذيراً بشأن 30 يونيو

شارك برايك وعبر عن وجودك

بريطانيا تنصح رعاياها بتجنب سيناء وأماكن المظاهرات في مصر 




بريطانيا,تصدر,تحذيراً,بشأن,30,يونيو , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بريطانيا تصدر تحذيراً بشأن 30 يونيو



بريطانيا,تصدر,تحذيراً,بشأن,30,يونيو , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بريطانيا تصدر تحذيراً بشأن 30 يونيو إليستر بيرت وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 


6/28/2013 10:46:00 AM

كتب – سامي مجدي:
نصحت الخارجية البريطانية اليوم الجمعة رعاياها في مصر بتجنب المظاهرات التي تبدأ اليوم الجمعة وتستمر حتى 30 يونيو، مؤكدة أنها ستقوم بتحديث نصيحتها على مدار الساعة.
وأضافت الخارجية - في بيان رسمي اليوم - أنه ''على رعاياها في مصر تفادي المناطق التي ستجري فيها مظاهرات يوم 30 يونيو وهي الميادين الرئيسية في المدن وصولا إلى القصر الرئاسي في ضاحية مصر الجديدة (الاتحادية) وميدان التحرير والتي تبدأ الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت القاهرة''.
وطالبت الخارجية البريطانية رعاياها بتجنب السفر إلى محافظة شمال سيناء، محذرة من ''احتمال التعرض لهجمات إرهابية'' على حد وصف البيان.
وأشارت إلى أنه على رعاياها في مصر تفادي ميادين الساعة بمدينة نصر والمطرية بمصر الجديدة وجامعة عين شمس بالإضافة إلى ميادين السيدة زينب ومصطفى محمود ومسجد الاستقامة.
وقالت الخارجية البريطانية إن ''حجم المظاهرات صعب تحديده وأن على رعاياها في مصر اتخاذ قرارات بالابتعاد في تحركاتهم عن الأماكن التي تشهد مظاهرات بدءا من اليوم''.
وأضافت أن ''أعداد البريطانيين الذين زاروا مصر عام 2012 وصلت إلى مليون شخص وأنها زيارات تخلوا من المتاعب''.
وطالبت الخارجية البريطانية رعاياها بضرورة اصطحاب نسخة من جوازات السفر معهم في كل مكان يذهبون إليه.
ومن المتوقع أن يشهد يوم 30 يونيو مظاهرات قالت قوى المعارضة إنها ستكون حاشدة للمطالبة بتنحي الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.


بريطانيا,تصدر,تحذيراً,بشأن,30,يونيو , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بريطانيا تصدر تحذيراً بشأن 30 يونيو

ምንም አስተያየቶች የሉም:

አስተያየት ይለጥፉ