mm

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

25/06/2013

مرسي يرفض طلب السيسي



"مرسي" يرفض طلب "السيسي" بالقبض على قاتلي وخاطفي الجنود


الثلاثاء 25/يونيو/2013
"مرسي",يرفض,طلب,"السيسي" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , "مرسي" يرفض طلب "السيسي"
الفريق أول عبد الفتاح السيسى
تامر مجدى
كشفت مصادر مطلعة برئاسة الجمهورية عن أن الفريق أول "عبدالفتاح السيسي"، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قدم للرئيس محمد مرسي خلال اجتماع مجلس الأمن القومي أمس الاثنين كشفًا بأسماء المتورطين في اغتيال الجنود المصريين برفح وخاطفي الجنود الــ7 بسيناء.

وقالت المصادر - التي طلبت عدم ذكر اسمها - لـ"فيتـو" إن "السيسي" طالب "مرسي" بإصدار قرار بالقبض على المتهمين، إلا أن الأخير رفض وطالب وزير الدفاع بتأجيل القبض على المتهمين حتى مرور يوم 30 يونيو.

وكشفت المصادر عن غضب وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة من رفض "مرسي" القبض على قاتلي وخاطفي الجنود المصريين، حيث قال في الاجتماع بحسب المصادر: لا بد من إعلان أسماء المتورطين أيًا كان انتماؤهم قبل تظاهرات 30 يونيو الجاري.

وأشارت إلى أن اجتماع مجلس الأمن القومي انتهي دون أن يتخذ الرئيس محمد مرسى قرارًا رسميًا بالقبض على المتهمين أو إعلان أسمائهم.



"مرسي",يرفض,طلب,"السيسي" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , "مرسي" يرفض طلب "السيسي"

6 አስተያየቶች:

  1. رئيس خائن لشعبه

    ምላሽ ይስጡሰርዝ
  2. حسب الله ونعم الوكيل فيك يا مرسى الكلب

    ምላሽ ይስጡሰርዝ
  3. مرسى العياط أساسا عمله الحقيقى جاسوس وخاين لبلده ومطيع لأسياده الصهاينه والأمريكان فكيف يقبل محاكمه من خطفوا جنودنا الشرفاء وهو يعلمهم جيدا أنهم من الاخوان المتأسلمين كفى مرسى العياط عارا أنه هو الذى أرشد على عالم الصواريخ المصرى ومازال العالم محتجزا للآن فى أمريكا... مرسى خاين وعميل وحذاء أقل جندى فى جيش مصر أشرف من مرسى العياك وأهله وعشيرته وكل من ينتمى اليه.

    ምላሽ ይስጡሰርዝ
  4. مرسي ده راجل ابن ستين كلب و هامل دماغ برسيم

    ምላሽ ይስጡሰርዝ
  5. علشان هما اللى عاملينها واشمعنى بعد 30 يونيو اه يا جبان

    ምላሽ ይስጡሰርዝ
  6. القاصي والداني يعلم من الجاني ويعلم انتماؤه لكن الرئاسه هي وحدها التيمنها تتغابى ظنا من أن الشعب مغليب وكن صبرا جميلا.

    ምላሽ ይስጡሰርዝ