mm

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

27/06/2013

مشادة بين ابنة أبو الفتوح وابنة خيرت الشاطر

شارك برايك وعبر عن وجودك

مشادة,بين,ابنة,أبو,الفتوح,وابنة,خيرت,الشاطر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مشادة بين ابنة أبو الفتوح وابنة خيرت الشاطر

علا أبو الفتوح : القيادات ناوية تضحي ب ١٠٠ أو ٢٠٠ من شبابها.. الشباب لسة ما وعيش الدرس يا دولة العواجيز
خديجة الشاطر: الشباب وعي من يعمل لإعلاء كلمة الله ومن يسعى لولاية ضاعت منه.. دولة عواجيز أشرف من أنصاف الرجال كتبت – نور علي :
شهدت صفحة علا إبنة الدكتور عبد المنعم الفتوح رئيس حزب مصر القوية مشادات كلامية بينها وبين خديجة ابنة خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين وعدد من شباب الإخوان وذلك ردا على تدوينة طالبت فيها علا بحقن الدماء .
وقالت علا عبد المنعم أبو الفتوح في تدوينة على صفحتها " واضح إن القيادات ناوية تضحي ب ١٠٠ أو ٢٠٠ من شبابها الأيام الجايه ، الشباب لسة ما وعيش الدرس يا دولة العواجيز" . من جانبها ردت خديجة خيرت الشاطر عليها قائلة " لا يا حبيبتي وعي جيداً- تقصد أن الشباب أدرك - من يعمل لإعلاء كلمة الله ويبذل فيها الغالي والنفيس وعلي الصعيد الاخر من يسعي لدنيا يصيبها أو ولاية لما ضاعت منه فقد صوابه ورشده و مضي يفرق الصف ويغني علي ليلاه متناسياً هم الوطن.. وأضافت " وساعتها دولة عواجيز أشرف من أنصاف الرجال"
من جانبها ردت متابعة للحوار تدعى آلاء محمود على الهجوم الذي تعرضت له علا بقولها " ماترديش يا علا أنا هعفيك من حرج عشرة العمر والعيش والملح وأرد عنك وعن والدك .. اللي ياريت كل الناس في عقله وأخلاقه وانحيازه للحق مهما كلفه ده .. بجد ربنا يحفظه ويبارك في عمره وصحته"

وأضافت آلاء في ردها على ابنة خيرت الشاطر " يا خديجة يا حبيبتي والدك بيضحي بشباب الإخوان عشان يحمي ملكه والبيزنس بتاعه .. والله ليسألن يوم القيامة عن كل ذلك .. اللهم انتقم منه أشد انتقام ياااااااااااااااارب"

1 አስተያየት:

  1. هل كان الهدف من الخطاب هو زيادة اشتعال الأزمه؟ مرسي انكشف الي غير رجعه - هو و أهله و عشيرته و مفسده و بقّاله الشاطر و مرابيه مالك. في خلال سنه واحده - انتهي امرهم - ربنا كشف عن تآمرهم علي مستقبل مصر و وحدة شعبها و وحدة أراضيها. ما بقاش لهم مكان في أي بقعه من بقاع العالم بعد ما المصريين "كشفوهم" أمام العالم كله - هم صنيعة الأستعمار - و ذراع اسرائيل في الوطن العربي.... هو ده "الكشف الحقيقي"! غوروا في داهيه - الي حيث ألقت يا حماعة راح زمانها و ولي - و انتحرت بسوء عملها - و إحذروا غضبة المصريين - هي حقيقة وافعه!

    ምላሽ ይስጡሰርዝ