mm

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

06/06/2013

موقع أمريكي: مرسي متورط فى الهجوم على السفارة الأمريكية

شارك برايك وعبر عن وجودك


نشر الموقع الأمريكي «FRONTPAGEMAG» تفاصيل أدعى فيها تورط الرئيس المصري محمد مرسى, في أحداث الهجوم علي القنصلية الأمريكية الذي راح ضحيت أربعة أمريكيين بينهم السفير "كريستوفر ستيفنز"، حيث زعم الموقع أن هناك مقطع فيديو على موقع "اليوتيوب" يظهر فيه أحد المصريين المشتبه بهم في تنفيذ الهجوم، ويدعى "أبو أحمد" ، و يتضح من لهجته أنه من صعيد مصر ، قائلا" محدش يرمى .. دكتور مرسى بعتنا".

وذكر الموقع أن الرئيس مرسى, هو المعنى بالأمر، حيث لا يوجد من الشخصيات السياسية البارزة في جميع الدول العربية من يطلق عليه اسم "مرسى" غير الرئيس المصري.

وأدعى الموقع أن وسائل إعلام مصرية قد حاولت الاستفسار من النظام الحاكم عن ذكر أحد الجهاديين لاسم الرئيس مرسى في تلك الأحداث، غير أن وسائل الإعلام المصرية لم تجد إجابة شافية من النظام بشأن تلك الإدعاءات.

وربط التقرير بين تلك الأحداث والهجوم الذي استهدف السفارة الأمريكية في القاهرة بواسطة تنظيم القاعدة – علي حد وصف الموقع – حيث تم استبدال العلم الأمريكي أعلى مبنى السفارة بأعلام تنظيم القاعدة, حيث أكدت بعض التقارير الخاصة بالسفارة الأمريكية أن الأشخاص الذين حاصروا السفارة ليسوا متظاهرين، بل كانوا مأجورين من قبل جماعة الإخوان المسلمين.

موقع,أمريكي:,مرسي,متورط,فى,الهجوم,على,السفارة,الأمريكية,بليبيا , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , موقع أمريكي: مرسي متورط فى الهجوم على السفارة الأمريكية بليبيا
 

1 አስተያየት:

  1. أشربى يا أمريكا كنتى جايبه الحرفان لينالوا من شعب مصر ونجحتيهم بالتزوير ولسه ياما فى الجراب ياحاوى .

    ምላሽ ይስጡሰርዝ